friendships

عزيزي الزائر انت غير مسجل
نحن نرحب بك في منتدانا
friendships

منتدى اجتماعي ثقافي جامعي

المواضيع الأخيرة

» سيف النار الجزئين الأول و الثاني على الميديا فاير 152 حلقة
الأحد يناير 13, 2013 7:46 pm من طرف سالي

» قلة النوم و ما يصاحبها من أمراض
الأحد مارس 06, 2011 3:32 am من طرف ollama

» مباريات المنقولة على الفضائية السورية
الأربعاء ديسمبر 08, 2010 10:40 am من طرف الغامض

» مباريات الاسبوع السادس من الدوري السوري الجمعة 10 ديسمبر 2010
الأربعاء ديسمبر 08, 2010 10:36 am من طرف الغامض

» قصة واسطورة الالياذة
الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 8:45 am من طرف Merchant of horror

» الصخور الغامضة ( stonehenge ) و ما هو سرها
الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 8:43 am من طرف Merchant of horror

» ' حديث قدسي'! تقشعر له الأبدان
الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 8:37 am من طرف Merchant of horror

» مباريات اليوم السبت 4 12 2010
السبت ديسمبر 04, 2010 4:01 am من طرف الغامض

» الفيفا يمنح قطر حق استضافة مونديال 2022
السبت ديسمبر 04, 2010 3:46 am من طرف الغامض

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 34 بتاريخ الأربعاء مارس 26, 2014 5:58 pm


    اخر اخبار الاتحاد الاسيوي انتخابات واستقالات

    شاطر
    avatar
    الغامض
    مشرف قسم الرياضة
    مشرف قسم الرياضة

    عدد المساهمات : 267
    نقاط : 3119
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 09/10/2010
    العمر : 31

    اخر اخبار الاتحاد الاسيوي انتخابات واستقالات

    مُساهمة من طرف الغامض في الأربعاء نوفمبر 24, 2010 7:49 am


    أظهر أعضاء المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم توحدا في المواقف خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الأربعاء بمقر الاتحاد في العاصمة الماليزية كوالالمبور، وهو الاجتماع الأخير قبل الانتخابات التي تجري خلال شهر كانون ثان/ين...........................

    وأكد أعضاء المكتب التنفيذي دعمهم الكامل لنداء سعادة محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، من أجل الدفاع عن الاتحاد في مواجهة "التدخل الخارجي" وحماية كرامة وسيادة الاتحاد.

    يتقاعد ثلاثة أعضاء في المكتب التنفيذي بسبب تجاوز سن السبعين عاما، وهم الياباني جونجي أوجورا والسنغافوري جون كوه والعميد فاروق بوظو من سوريا.

    وقرر العماني سيف المسكري والأوزبكي باختير رحيموف والإندونيسي دالي طاهر عدم الترشيح في الانتخابات التي تعقد خلال اجتماع الجمعية العمومية.

    وفي المقابل، يخوض العديد من أعضاء المكتب التنفيذي الانتخابات التي تقام في السادس من كانون ثان/ين.......................... 2011 بالعاصمة القطرية الدوحة.

    وفي الوقت الذي أشاد فيه بن همام بالعملية الديمقراطية التي عمل من خلالها الاتحاد الآسيوي للعبة على مدار سنوات ، طالب بن همام بمحاربة ما أسماه محاولة الآخرين التدخل في شؤون الاتحاد.

    وقال بن همام في تصريحات نشرها موقع الاتحاد الأسيوي للعبة على الانترنت اليوم "في الماضي عملنا بشكل شاق من أجل ضمان عمل هذه المنظمة والاتحادات الوطنية بشكل مستقل في الدول التابعة لنا دون تدخل من السياسيين.. نجحنا إلى حد بعيد في إدارة هذا الأمر، ولكن منذ الانتخابات الماضية في أيار/مايو 2009، يمكنني ملاحظة أن هيئات خارجية باتت تبدي اهتماما أكبر بشؤون اتحادنا القاري".

    وأضاف "أطلب منكم كأشخاص مسؤولين أمام الجمعية العمومية التي وضعت ثقتها بنا، العمل من أجل إبقاء الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعيدا عن أي تدخلات خارجية.. هذا الأمر سيئ لصورة كرة القدم وهو سيئ بالنسبة لصورتكم في المستقبل".

    وأوضح بن همام أن عدد المرشحين الراغبين في الانضمام إلى عضوية المكتب التنفيذي يعكس حالة صحية من الديموقراطية داخل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

    وأشار إلى عبارة قالها الدكتور تشونج مونج­جوون نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة وهي (المنافسة تعتبر طريقا لتحقيق التعاون)، موضحا "نعم يمكن التنافس مع بعض ولكن يجب أن يتم ذلك ضمن الحركة الرياضية".

    وأضاف "لا تسمحوا للأطراف الخارجية بأن تفرض علينا من تريد، ومن لا تريد ، لا تسمحوا لهم بالتدخل في عملنا.. هذه مهمة كبيرة على أكتافكم ويجب أن تنتبهوا لذلك من أجل حماية الاتحاد الآسيوي لكرة القدم".

    وكشف انه "في الاتحاد الآسيوي نمتلك نموذجا رائعا للشفافية والديموراطية، على عكس أي هيئة رياضية آسيوية أخرى".

    وصادق أعضاء المكتب التنفيذي خلال هذا الاجتماع على القرارات الصادرة عن اللجان العاملة في الاتحاد، والتي اجتمعت على مدار الأيام الأربعة الماضية.

    كما وافق أعضاء المكتب التنفيذي مع الإعراب عن أسفهم على استقالة الأردنية غادة الفرحان من عضوية المكتب التنفيذي رغم أنه لا زال هناك عامين ونصف في فترة عضويتها ، بالإضافة إلى الإيراني محسن فرحاني من .........

    ووافق أعضاء المكتب التنفيذي أيضا على إعلان دعمهم للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، والذي تتعرض جهوده من أجل تطوير كرة القدم الفلسطينية للإعاقة بسبب الاحتلال الإسرائيلي.

    كان من ضمن القرارات الأخرى المصادقة على بعض التعديلات في النظام الأساسي للاتحاد، والموافقة على جدول أعمال اجتماع الجمعية العمومية في السادس كانون ثان/ين.......................... 2011 .


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يناير 21, 2019 1:13 pm